تصليح غسالات الضباعية

فني تصليح غسالات الضباعية 60615556 صيانة وتصليح غسالات اوتوماتيك وعادية

فني تصليح غسالات الضباعية يتيح لكم خدماته على مستوى دولة الكويت من صيانة وتصليح وتبديل لقطع الغسالة مع تأمين عمليات التوصيل والصيانة الفورية لكل انواع الغسالات وماركاتها الموجودة في الكويت ( ال جي، سامسونغ، كاندي، هاير، باناسونيك) لذلك مصلح غسالات الضباعية يقدم خدماته لمواجهة كل مشاكل واعطال الغسالات

فني غسالة الضباعية جاهز لتلبية كل احتياجات الغسالات الأوتوماتيك والغسالات العادية والنشافات المنفصلة من قطع غيار أصلية مثل (المراوح، المحركات، لوحات التحكم، الأحواض، الرولمانات، الكابلات، الخراطيم، قواعد التثبيت، وأزرار التحكم، والدروج السفلية والعلوية بالإضافة للفلاتر وغيرهم من القطع المهمة من اجل كفاءة عمل اجهزة الغسيل) ايضا تقدم شركتنا فنيين لتصليح النشافة او لتصليح الغسالة بشكل فوري دون الحاجة لنقلها من المنزل بأسعار رخيصة، ونقدم الخدمات التالية:

  • الصيانة الفورية: فني تصليح غسالات الضباعية يقدم خدمات الصيانة الفورية للغسالات من حيث تصليح وتبديل القطع المحروقة في المنزل دون الحاجة لنقلها من مكان الى اخر فمن المعروف ان الغسالات الأوتوماتيك ثقيلة وحساسة ونقلها يعرضها للكسر او لأعطال اخرى.
  • تبديل قطع الغيار: فريق فني غسالات الضباعية يؤمن كافة قطع الغيار مثل الخراطيم تصريف وسحب المياه، المشابك، قواعد تثبيت الغسالة، الدروج السفلية للغسالة، فلاتر الوبر، حساسات المياه المسؤولة عن حجم الماء عند التعبئة والعديد من القطع المهمة للغسالة.
  • دوام ٢٤ ساعة: فريق تصليح غسالات الكويت يعمل بشكل متناوب لتضمن خدمة متكاملة على مدار ٢٤ ساعة في كافة ايام الأسبوع ايضا نعمل في العطل والأعياد والأوقات الحرجة التي تحتاج بها ربات المنازل غسالة الملابس بشدة.
  • فني تصليح غسالات عادية يقدم خدمات الصيانة والتصليح في كل محافظات الكويت (العاصمة، الأحمدي، الفروانية، الجهراء،، مبارك الكبير).

فني تصليح غسالات الضباعية

هل يوجد فني تصليح غسالات خبير في الكويت؟

نعم، بالطبع، فني تصليح غسالات الضباعية يقدم خدمات الفك والتركيب والصيانة لكل انحاء وضواحي الكويت.

عادة ما تتعرض الغسالات الأوتوماتيك والعادي لمشاكل اثناء الغسيل او التنشيف مزعجة لذلك تقوم الشركة بإرسال مصلح غسالات الضباعية عند حدوث اي مشكلة او عطل لدى غسالتك للقيام ببعض الأعمال اللازمة مثل:

  • فني غسالات أتوماتيك الضباعية للكشف عن كافة الأعطال الشائعة مثل انسداد او ثقب في خراطيم التصريف، عطل الصبابات والحساسات، تلف قواعد تثبيت الغسالة، لدع او حرق في محرك الموتور الخاص بالغسالة، خطأ في اعدادات التحكم في الغسالة.
  • فني تصليح غسالات رخيص يؤمن بديل للقطع التالفة (الدروج، الصباب، الحساس، قواعد التوازن، المشابك، الخراطيم) من المصادر الأصلية لكافة الشركات العالمية (ال جي، سامسونغ، هايير، كاندي……)
  • يقوم فني غسالة الضباعية بتصليح غسالات LG وتنظيف التكلس في انابيب التوصيل وإزالة الرواسب التي تعيق حركة وصول الماء وتنظيف فلاتر الوبر من الشوائب المتراكمة الذي يسبب انسدادها اعطال التصريف، وسوء التنشيف.

تصليح غسالات رخيص

اين اجد محل صيانة غسالات يقدم اعمال الصيانة بتكاليف رخيصة؟

لديك محل فني غسالات أتوماتيك الضباعية لتصايح الغسالات بأقل تكلفة وبيع قطع الغيار بسعر منافس في سوق الكويت.

لدينا محل صيانة غسالات الضباعية قائم على عمله بخبرة ودقة حاصل على شهادات عالمية في مجال الصيانة والتصليح وبرمجة أنظمة الغسيل الأتوماتيكي، يملك خبرات اجنبية ومهندسين خريجين للتقدمة خدمات متكاملة وبجودة مثالية على النحو الاتي:

  • فني تصليح غسالات LG يسعى لتقديم اسعار رخيصة وتقسيط على اعمال الصيانة والفك والتركيب والتوصيل وتنظيف وإزالة التكلس.
  • تصليح نشافات وتأمين قطع الغيار (محرك غسالة، مكثف غسالة، حوض غسيل، دروج، خراطيم، انابيب، اسلاك، لوحات تحكم، مشابك، فلتر، والعديد من القطع المهمة لغسالة الملابس) من مصادر موثوقة (اوربية، صينية، كورية، يابانية، المانية، ايطالية).
  • تصليح غسالات عادية والقيام بأعمال صيانة وتنظيف دوري او كل ما دعت الحاجة لتفادي المشاكل الكبيرة والحفاظ على القطع الغيار مدة اطول وتوفير الوقت ولجهد والتقليل من التكاليف المترتبة على العملاء.

فني غسالات أتوماتيك الضباعية

هل أجد مصلح غسالات اوتوماتيك خبير في الكويت؟

نعم، يوجد شركة فني تصليح غسالات الضباعية لجميع انواع الغسالات العادية والأوتوماتيك الحديثة والقديمة وتصليح نشافات.

يعالج فني تصليح غسالات رخيص مشاكل الاهتزاز واصدار اصوات يقوم فني غسالة الضباعية بالكشف عن الأسباب الممكنة مثل تلف قواعد التثبيت، تلف الرولمان، تلف المحرك، وضع الغسالة على سطح غير مستوي، تحميل الغسالة وزن اكثر من وزن المسموح به، كما يسعى لتقديم الخدمات التالية:

  • تصليح نشافات ومعالجة مشاكل تسريب المياه من الأسفل وعادة ما تكون بسبب ثقب او تلف في الخراطيم.
  • تصليح غسالة ومعالجة مشاكل عدم التنشيف بسبب انسداد فلتر الوبر المسؤول عن جمع الوبر والألياف من الملابس او عطل في المحرك او عطل في الحساس الإلكتروني نتيجة عدم الاتزان الذي يحدث بسبب تحميل الحوض وزن زائد عن الحد المسموح.

فني غسالات الضباعية

ما الذي يميز فني غسالات الضباعية عن غيره من محلات صيانة الغسالات التقليدية؟

يميز فني تصليح غسالات الضباعية خدماته المتعددة والفريدة ودوامه المتكامل على مدار ٢٤ ساعة واتساع مجال الصيانة على مستو الكويت بأكمله والعديد من الميزات التي سنذكر لك بعضها.

  •  امتلاك الأيدي الخبيرة من جنسيات اجنبية خاضعة لتدريب من المنشأ الأصلي للغسالات لذلك فني تصليح غسالات الكويت يقوم بفحص دقيق لغسالة الملابس وتحديد الاعطال والتحقق من قطع الغيار التالفة.
  • يقدم فني تصليح غسالات رخيص عمليات التوصيل السريع ما عليك الا الاتصال على الهاتف وطلب فريق الصيانة الفورية الى المنزل مع الأدوات وقطع الغيار الخدمة متاحة لكل محافظات الكويت.
  • فني غسالات أتوماتيك الضباعية يقدم النصائح للمحافظة على جودة عمل الغسالة لفترات طويلة مثل التنظيف المستمر لفلاتر الوبر تثبيت غسالة الملابس عل سطح مستوي والتأكد من استقامة الخراطيم، عدم تحميل الغسالة وزن زائد، الحرص على استعمال مسحوق غسيل جيد وعدم الأفراط منه والعديد من النصائح الأخرى.

تصليح غسالات LG

لدي غسالة LG ذكية الصامتة تعرضت لتوقف بشكل مفاجئ هل اجد فني غسالات خبير لتصليحها؟

نعم، لدى شركة صيانة غسالات الضباعية فريق متكامل وخبير لكل انواع الغسالات الأوتوماتيك.

فني تصليح غسالات الضباعية يعالج اعطال غسالات ملابس لكافة الماركات التي تتوفر في الكويت مثل غسالة سامسونغ Eco Bubble، جنرال سوبريم، جنرال كلاس، ستار فيجن، هيتاشي، يوجين، ميديا، وهنا سنتكلم حول الغسالة الأكثر طلبا وتواجداً حول العالم ال جي الذكية.

  • اعطال الغسالة LGعادةً نشاهد على لوحة التحكم بعض الرموز التي تظهر لك الخطأ الحاصل في الغسالة من الممكن حل المشكلة في المنزل لكن في اغلب الأوقات قد تتسبب بأعطال اضافية لذلك انصحك بطلب فني خبير في حال حدوث اي خطا مثل (خطأ الماء الزائد، خطأ عدم وصول التيار الكهربائي، خطأ توقف في المحرك، وغيرها من الأخطاء المصاحبة لهذا النوع.
  • لدينا العديد من القطع التي يمكن ان نوفرها لغسالة ال جي الذكية مثل: الحساسات، المشابك، المكثف، الرولمان، الموتور، السلسيون، الخراطيم، دارات تحكم، قواعد التوازن، حوض الغسيل، السخانات.
  • نوفر مهندسين مختصين بالغسالات LG، لدى شركة تصليح غسالات الضباعية نخبة من المختصين الخبراء مثل فني تصليح غسالات باكستاني وفني تصليح غسالات هندي والعديد من جنسيات.

تصليح غسالات الكويت

محرك الغسالة يصدر صوتاً مزعج ومرتفع عند التنشيف هل يوجد فني صيانة خبير في الكويت لحل هذه المشكلة؟

نعم لدى فني تصليح غسالات الضباعية الخبرة الكافية لحل جميع مشكلات الغسالات.

ان مشكلة الضوضاء من اكثر المشاكل تكرارً وشيوعا وغالبا ما يكون السبب تأكل الولمان او خطأ في المحرك لذلك يمكن لفني غسالات الضباعية دعمك لتحديد سبب المشكلة مع حلها في هذا الحال ما عليك الا التواصل معنا عبر ارقام الشبكة او وسائل اتصال اخرى توفرها الشركة.

  • في حال اتصالكم على ارقام الشركة يقوم فني تصليح غسالة بالقدوم لمنزلك في اي مكان داخل دولة الكويت مع فريقه وادواته والقطع اللازمة للكشف عن الأعطال وحلها بشكل فوري.
  • يقوم فني تصليح غسالات باكستاني بالكشف عن اسباب الاهتزاز والصوت مثل (عطل في مساعدين الغسالة، تلف احدى قواعد التوازن، وضع الملابس بشكل غير متناسق في برميل الغسالة، تعرض الرولمان للتلف، وضع الغسالة على سطح غير مستوي)
  • فريق تصليح غسالات الكويت في محافظة الضباعية جاهز لطلباتكم واستفساراتكم على مدار ٢٤ ساعة كما يمكنه ارسال خبرائه اليكم في اي مكان من اي محافظة (الفروانية، الأحمدي، الجهراء، الشاليهات، مبارك الكبير).

تصليح غسالات باكستاني

لماذا فني تصليح غسالات باكستاني مميز بأعماله؟ ما الفرق بينه وبين بقية الفنيين؟

يمكن لفني تصليح غسالات باكستاني العمل على تصليح غسالات LG في كافة اعطالها وتأمين كل قطع الغيار التي قد تتعرض لتلف مثل رولمان الغسالة المسؤول عن تثبيت الحوض، حساسات المياه المسؤول عن كمية استيعاب الغسالة للمياه، الصمامات المسؤولة عن سحب المياه للغسالة.

 أيضاً يمكن لفني غسالات أتوماتيك الضباعية فك وتركيب وصيانة كافة انواع الغسالات بكل ماركاتها العالمية(ال جي، هاير، سامسونغ، كاندي، باناسونيك).

ونقدم لكم العديد من الخدمات منها ما يلي:

  • يقوم فني تصليح غسالات الضباعية بأعماله بدقة وبأقل تكلفة ممكنة بحيث يذهب لمنزلك للكشف عن الغسالة وتحديد سبب العطل ومن ثم محاولة الإصلاح او تبديل بعض القطع التي تعد في اغلب الأوقات السبب الرئيسي للمشاكل الشائعة.
  • فني تصليح غسالة يقدم لك النصائح من اجل الحفاظ على مواصفات الغسالة وجودة عملها من خلال اختيار نوعية مسحوق الغسيل لكل نوع كيفية تنظيف فلتر الوبر وازالة التكلس في المنزل لتوفر الوقت والجهد والعناء على ربات المنازل.
  • فني تكييف شاطر لاستيراد أفضل أنواع المكيفات من York, Hisense, LG متاحة بتقنيات التحكم عن بعد مع التبريد المتساوي في الغرف.
  • فني تكييف مركزي لتوفير افضل انواع قطع غيار مكيفات اصلية و مستعملة من الضواغط والمراوح الداخلية والخارجية، مع تأمين المبخرات والمكثفات.
  • فني تكييف باكستاني رخيص يوفر أفضل أنواع المكيفات المركزية و الاسبليت والشباك والحائط مع خدمات التركيب باحترافية وصيانة وتصليح مكيفات بسهولة.
  • خدمة صيانة مكيفات متاحة على مدار 24 ساعة من تنظيف فلاتر الهواء ومراوح التبريد الداخلية والخارجية والضواغط.
  • فني تصليح غسالات يتيح خدمات تبديل القطع التالفة من الغسالات باخرى اصلية من تبديل المضخات والحوض والحساسات كافة مع تصليح الخراطيم و تصليح نشافات.
  • لدينا خدمة تصليح غسالات رخيص باسعار رخيصة مناسبة لجميع العملاء متاحة ضمن حولي والمنقف والقرين وكل انحاء المملكة الكويتية.
  • فني غسالات يوفر افضل انواع الغسالات من بوش Bosch و LG و Samsung مع توفير قطع غيار اصلية وتقديم خدمات التوصيل والتركيب باحترافية.
  • يستورد فني غسالة لكم كافة انواع الغسالات العادية والأوتوماتيك بتقنيات ذكية، مع تقديم خدمات الصيانة الدورية للغسالات بأقل جهد ممكن
  • صيانة ثلاجات تتم في كافة أنحاء الكويت بارسال فني اليكم لتنظيف الفلاتر والمضخات والخراطيم مع فحص قطع المحرك.
  •  فني تصليح ثلاجة لتبديل أنابيب التبريد والمبخرات والمكثفات مع تبديل الحساسات والمراوح التالفة باسرع وقت ممكن وبأقل جهد وباسعار منافسة.
  • فني تصليح ثلاجات شاطر يقدم خدماته على مدار 24 ساعة مع إمكانية تركيب وتوصيل ثلاجات مع صيانة وتصليح كافة الأنواع من ال جي وتوشيبا وفريجيدير.
  • لدينا خدمات تصليح ثلاجات رخيص بأسعار مناسبة لكافة العملاء ويمكنكم طلب فني اليكم اينما كنتم في الكويت، توفير كافة انواع قطع غيار ثلاجات من الفلاتر والخراطيم والمبخرات والمكثفات
  •  تقديم خدمات صيانة طباخات باحترافية من تنظيف افران الغاز والرؤوس من الدهون والأوساخ و تصليح وتبديل القطع التالفة.
  • ولدينا فني تصليح طباخ 24 ساعة من أجل تصليح طباخات كهربائية والليزرية والتحريضية وافران الغاز وتصليح مايكروويفات احترافية وبأسعار مناسبة.
  • إمكانية تصليح افران غازية من تصليح جولة وتصليح او تبديل فالة غاز وتبديل الحساسات وكافة القطع التالفة واستخدام القطع الأصلية وضبط درجات الحرارة من قبل فني طباخات شاطر ورخيص.
  • تأمين خدمات تنظيف طباخات باستخدام افضل مواد التنظيف من الخل وكربونات الصوديوم وتبديل الرؤوس القديمة مع طلاء الأفران الكبيرة باحترافية واتقان.
  • خدمات تنظيف افران متاحة ضمن محلات فني طباخات باكستاني بأسعار رخيصة مع صيانة الهيكل الخارجي وتبديل قواعد التثبيت مع تصليح شواية.
  • متاح ايضا خدمات غسيل طباخات باحترافية مع تنظيف الفلاتر والمقابض مع الأزرار ورؤوس الفرن والرفوف والشبكات.
  • متاح خدمات تصليح الطباخات مع صيانتها وتبديل الحساسات والقطع التالفة مع امكانية تنظيف طباخ و تجفيفه باستخدام افضل المواد.

تصليح غسالات هندي

هل تبحث عن فني غسالات لديه خبرة كبيرة في مجال صيانة الغسالات وتصليحها؟

فني تصليح غسالات هندي الخبير بجميع اشكال وانواع الغسالات الصغيرة والكبيرة والحديثة والقديمة والمجففات الفردية والأحواض المتعددة.

لدينا خبرة في الغسالات الأتوماتيك والفوق اتوماتيك والغسالات الحوضين والغسالات اليدوية والنشافات لكافة الماركات يقوم الفني بفحص اي جهاز متعلق بالغسيل وتحديد عطله وصيانته مهما كان صعباً او دقيقاً مع تأمين قطع الغيار اللازمة.

  • فني تصليح غسالات الكويت قائم على راس عمله عند الطلب ٢٤ ساعة يتمكن من الوصول لمنزلك في اي محافظة كانت.
  • فني تصليح غسالات رخيص يقدم لك استشارات نوعية لتتمكن من الاستفادة من جهاز غسيل الملابس خاصتك اكبر قدر ممكن والحرص على محركه وقطع غياره بأخف ضرر ممكن مع ارشادات لعدد لساعات العمل التي يمكن ان يتحملها كل جهاز على حسب نوعه وطرق اختيار مساحيق الغسيل وكمياتها.

فني غسالة الضباعية

متى يتوجب علي الاتصال بفني تصليح غسالات الضباعية؟

يمكنك الاتصال في اي وقت تريد ما دمت تشعر ببعض الأعطال المزعجة او المتكررة التي يمكن ان تحدث لغسالة الملابس عادةً.

فني تصليح غسالات الضباعية جاهز لتلبيتك في كافة الأوقات ما عليك هو الاتصال بنا على ارقام الشركة كل ما دعت الحاجة فمثلاً ان كنت تشم رائحة كريهة من الغسالة او تسمع صوت طرقة اثناء الغسيل او تظهر لديك نتائج غسيل غير مرضية والعديد من الأعراض لتي تشير لوجود عطل ما بالإضافة ان بعض الغسالات الحديثة تحمل رموز تشير للأخطاء يمكن عند ما يظهر الرمز لديك طلب فريق الفنين فمثلاً:

  • خطأ تسخين المياه، وعادة ما يكون خطأ معقد بعد شيء فقد يكون السبب مشكلة في الثرمستور او مشكلة في الاتصال وممكن ان يكون عطل في عناصر التسخين والعديد من الاسباب الأخرة يمكن ان تكون سريعة غي الحل ويمكن ان تحتاج لوقت وقطع غيار.
  • خطأ في محرك الغسالة وهو من اكثر المشاكل التي تحتاج الى ايدي احترافية ففي حال مشاهدة اي رمز يدل على خطأ في المحرك سارع بالاتصال بفني تصليح غسالة الضباعية.
  • اكتشاف ماء زائد في حوض الغسيل لكن عادة ما يكون السبب الأفراط بمسحوق لغسيل لكن إذا تكرر الأمر عليك الاتصال بفني غسالة الضباعية لربما كان السبب عطل في المستشعرات او مشكلة في الاتصال.

صيانة غسالات الضباعية

ماهي الأعطال التي يكتشفها فني صيانة غسالات الضباعية ويمكن ان يحلها في المنزل؟

يوجد الكثير من الأعطال التي يمكن ان يكتشفها فني الغسالات ويصلحها بشكل فوري اذا كانت المشكلة صغيرة او متوسطة وتمت معالجتها بسرعة اما في حال تأخرت في طلب الفنيين فربما تتفاقم مشاكل الغسالة لديك ويزيد عدد القطع المعرضة للتلف والحرق وهذا يستنزف وقت وجهد وتكلفة اكبر فإليك بعض الأعطال التي يؤدي اهمالها لتفاقم حالة الغسالة.

  • مثل خطأ التيار او الدائرة من الأخطاء التي يمكن ان تخبرك غسالتك بوجودها حاول ان لا تتجاهل هذا الأمر فربما يكون هناك تماس داخلي او تسريب للمياه على اسلاك التوصيل وهذه المشكلة مع التقدم يمكن ان تعطي لغسالة لسعات كهربائية كما يمكن ان تؤدي لأحراق المحرك والعديد من الأعطال الغير مرغوبة.
  • ايضا لدينا خطأ عدم قفل الباب بشكل صحيح عادةً ما يمكن اصلاح هذه المشكلة دون تدخل فني في بضع ثواني لكن مع تكرر الأمر يمكن ان يكون هناك كسر بسيط يمكن ان يتفاقم او عدم مرونة في معدات احكام الأغلاق وهذا يؤدي الى تلف القفل او اجزاء عديدة كل ما تجاهلت هذه المشكلة أكثر كلما زاد العناء والتكلفة.
  • وعادة ما يظهر خطأ في تعبئة المياه اي يمكن ان تستغرق الغسالة وقت اطول للوصول لمنسوب المياه اللازم وكل ما اهملت هذه الحالة كلما زاد البطء ولربما توقف تماماً عن التعبئة هذه المشكلة عادة ما تكون بسبب عطل في الصمام او مشكلة في لاتصال بلوحة التحكم الرئيسية في ثنائي لفينيل متعدد الكلور والعديد من الأسباب التي تحتاج للخبرة والمهارة التي سوف تجدها بفني غسالة الضباعية.

تصليح غسالات عادية

هل تقدم شركة فني صيانة غسالات الضباعية خدمة تصليح الغسالات العادية؟

نعم بكل تأكيد شركتنا تضم اهم الخبراء لحل مشاكل اجهزة الغسيل والتنشيف في كافة الأنواع والأحجام.

الغسالة العادية اليدوية من الأجهزة المنتشرة ومازالت تنطلب بكثرة لأنها موفرة لطاقة الكهربائية وموفرة لنفقات مساحيق الغسيل ايضاً توفر المياه وتكاليف صيانتها وقطع غيارها اقل بكثير من غسالات الأوتوماتيك المطورة وهنا نذكر لك بعض الأعطال التي يحلها لك فني تصليح غسالات الضباعية.

  • مروحة الغسالة لا تدور والمحرك لا يعمل يأتي بهذه الحالة فني تصليح غسالات باكستاني للكشف عن الأسباب وإصلاحها وعادة ما تكون عطل في تايمر الغسيل، عدم وصول الكهرباء للغسالة سير الغسالة غير مكب على الطنبورة، كمية الملابس اكثر من اللازم.
  • صوت عالي في الغسالة وهنا يتقدم فني تصليح غسالات هندي لحل هذه المشكلة التي غالباً يكون سببها تلف في بلي الموتور، تلف جلب المروحة، كهرباء ناقصة في الموتور.
  • الغسالة العادية تسرب المياه يقوم فني غسالات الضباعية بالبحث عن الأسباب المتعلقة بهذه المشكلة فمثلاً يمكن ان يكون وجود ثقب في خرطوم الماء او انحلال الخرطوم وممكن ان يتواجد خلل في مروحة الغسالة العادية وعادة ما يتم تبديل المروحة.
  • في حال واجهتك احد هذه الأعطال او غيرها توجه للاتصال بفني تصليح غسالات عادية وعادة ما تجد الخبر لمطلوبة لدى فني صيانة غسالات الضباعية الذي يعمل جاهداً لحل اي مشكلة تتعرض لها غسالاتك مهما كان نوعها.

مصلح غسالات الضباعية

ماذا افعل في حال توقف المفاجئ للغسالة وماهي الأسباب؟

توقف الغسالة المفاجئ من المشكلات الأكثر خطورة عليك عدم التهاون وتأجيل العمل بادر فورا باستدعاء فني خبير عبر الاتصال بمصلح غسالات الضباعية.

لابد من تدخل الخبراء في حال توقف الغسالة عن العمل بشكل كلي بعد التأكد من وصول التيار الكهربائي اليها واغلاق الباب بأحكام وعدم تلف مفتاح التشغيل إذا تأكدت من سلامة ما سبق فقم بالاتصال بفني غسالات الضباعية ليساعدك في تحديد السبب وعلاجه فمن الأسباب التي يمكن ان يعالجها هي:

  • تصليح غسالات LG وصيانة الخلل في المحرك نتيجة تلف ذراع الدوران او بعض التروس الداخلية وهذه الأعطال تحدث بسبب استهلاك المحرك لفترات طويلة مما يؤدي لارتفاع درجة حرارته وحرق اجزاء الموتور.
  • خلل في فلتر مانع الشوشرة هذا الفلتر عمله الرئيسي تقديم العزل والحماية لمحرك الغسالة ولوحة تحكمها حيث يعمل على امتصاص الصدمات الكهربائية الناتجة عن ارتفاع الفولت كما يمنع تأثير الجهاز على الأجهزة المجاورة له.
  • هناك العديد من المشاكل الإضافية ولربما تكون غير شائعة يمكن لفني تصليح غسالات هندي او فني تصليح غسالات باكستاني الضباعية اكتشافها وحلها بثقة ومرونة مهما كانت دقيقة.

تصليح غسالة

غسالتي العادية لا تعمل هل اجد فني خبير في الكويت لإصلاحها؟

نعم بالتأكيد لدى شركة تصليح غسالات الضباعية اهم الخبراء والمهندسين لكشف الأعطال وإصلاحها.

اما في حال كانت لديك غسالة يدوية تتعرض للوقف المفاجئ عن العمل فلا تتردد بالاتصال بمصلح غسالات الضباعية سنرسل الفني المختص بهذه النوعية لمنزلك للكشف عن الأسباب الممكنة في مثل هذه الحالة فمثلاً:

  • عادة ما تكون المشكلة تلف بعض الأجزاء مثل(كابا الغسالة، فيشة الكابل، وصلات كابل الموتور، تلف تايمر الغسالة، عدم وجود كهرباء بالمصدر، حرق الموتور).
  • كما يؤمن فني تصليح غسالات عادية قطع غيار بدل من الأجزاء المتضررة مثل( البودي، حلة الغسيل، المروحة، مفتاح التشغيل، طارة المروحة، الموتور، سير الغسالة، التايمر المسؤول عن زمن تشغيل الغسالة ودوران الغسيل.
  • حين تمتلك اي نوع من الغسالات مهما كانت قديمة او حديثة لا تقلق لدى فني تصليح غسالات الضباعية الخبرة لكافية لحل اي عطل بسهولة وتأمين اي قطع غيار لازمة من مصادر موثوقة كما يدعم لك خدمة الصيانة الفورية في المنزل في كل المحافظات.

تصليح نشافات

هل يتعامل فني تصليح غسالات الضباعية مع مجففة غسيل تتعرض لأعطال متكررة؟

نعم بكل تأكيد فني تصليح غسالات الضباعية يعمل على صيانة كل ما يتعلق بأجهزة الغسيل والتجفيف لكل الأنواع والماركات.

اما في حال تعرضت مجففة غسيل خاصتك للأعطال مهما كان نوعها فببادر لطلب فني خبير ليقدم لك خدماته المتعلقة بالصيانة وتبديل قطع الغيار فعلى سبيل المثال:

  • المجفف يصدر صوتاً مزعجاً يتوجه فني تصليح غسالات باكستاني خبير لمعالجة العطل وكشف المسببات مثل تلف حزم المحرك وتأكله، تلف مروحة الهواء الساخن، عطل اسطوانة التدوير، عطل في الانزلاقات المطاطية.
  • توقف حلة التنشيف عن الدوران يقوم فني تصليح النشافة بالبحث عن سبب وجيه لتوقف الحلة عبر الفحص الدقيق ويمكن ان يكون اكثر الأسباب شيوعاً هو عدم توضع الحزام بصورة صحيحة فهنا يتوجب تثبيته في مكانه الصحيح اما اذا كان السبب هو تلف الحزام فيتوجب تبديله لاستعادة عمل النشافة بشكل جيد ومن الممكن ان يكون هناك تلف في البكرة التي تحمل الحوض وهنا ايضا يتوجب على الفني تبديلها.
  • في حال كان مجفف الملابس لا يعمل فهناك العديد من المشاكل التي يمكن ان تحله برفقة فني تصليح نشافات الغسيل اولا عليه فحص شدة التيار الكهربائي من خلال اجهزته وأدواته الخاصة للتأكد من وجود الفولتية بالحد المطلوب وعادة ما يكون ٢٢٠ فولت ويمكن ان يتأكد من عمل ازرار التشغيل والإعدادات المدمجة التي تتسبب في توقف النشافة وغيرها من الاسباب المحتملة.

الأسئلة الشائعة

ماهي اقل غسالة تعرضاً للأعطال الشائعة؟

هناك الكثير من الغسالات الحديثة والعالمية وباهظة الثمن لكن مهما حاول هذه الأجهزة تحوي نظاماً حساساً وغالباً ما تتعرض للأعطال مهما كانت نوعيتها وفخاماتها لكن مع فريق فني تكييف الضباعية لا تقلق فسنخفف عليك من عناء هذه المشاكل بشتى الطرق ما عليك الا التواصل معنا على الأرقام المتاحة لديك.

ماهي الأعطال التي تطلب وجود فني خبير لحلها؟

اعطال المحرك من اخطر الأعطال وأكثرها تعقيدا وهي غالبا لا تنحل بأي فتي تقليدي بل تحتاج لفني عالي الخبرة وهذا ما تقدمه شركة فني تصليح غسالات الضباعية.

ماهي المدن التي يوفر فريق صيانة غسالات الضباعية خدمة الصيانة الفورية لها؟

يصل مصلح غسالات الضباعية لكل المدن والبلدات لكل المحافظات الكويتية (العاصمة، الفروانية، الأحمدي، الجهراء، مبارك الكبير)

ماهي انواع الغسالات التي يقدم لها فني تصليح غسالات الضباعية خدمات الصيانة؟

جميع انواع الغسالات اليدوية بكل احجامها وجميع انواع المجففات وكل انواع الغسالات الأوتوماتيك والفل اوتوماتيك والحماصة وكل ما يتعلق بأجهزة الغسيل والتنشيف لكافة الماركات المتوفرة في سوق الكويت مثل (ال جي، سامسونج، هاير، بانسونيك، كاندي).

كيف يمكنني التواصل معكم للحصول على خدمات فني غسالات الضباعية؟

نوفر جميع ارقامنا على صفحاتنا الرسمية على الانترنتن كما ان فروعنا منتشرة في جميع مناطق الكويت نعمل على صيانة وإصلاح الغسالات العادية والاتوماتيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا