تصليح تكييف جابر الاحمد

فني تصليح تكييف جابر الأحمد 60615556 صيانة تكييف مركزي بالكويت

يقدم فني تصليح تكييف جابر الأحمد خدمات مختصة في صيانة التكييف والتبريد لمختلف أنواع المكيفات العادية والشمسية والمركزية للمنشآت العامة والخاصة، نعمل على تركيب وصيانة وإصلاح مكيفات LG وأجهزة تكييف Samsung وتصليح مكيفات Media ومكيفات Hyundai وغيرها من الماركات العالمية في الكويت
نقدم أفضل الفنيين المختصين ذوي الخبرات عالمية في التبريد والتكييف وكافة أعمال الصيانة لمختلف أعطال المكيفات من مختلف الأنواع الموجودة في الكويت.
خدمات محترفة في تركيب كافة أنواع المكيفات وتوفير كافة مستلزمات التركيب وصيانة وإصلاح مختلف القطع والالمام بالأسباب المؤدية لتلك الأعطال، وإصلاحها باستخدام أحدث المعدات.
نوفر قطع الغيار الاصلية وكافة أجهزة التحكم الخاصة بالمكيفات وتوصيلها لأي مكان في الكويت، نعمل على تبديل اسلاك الكهرباء والتمديدات لكافة المقابس والمواسير وأنابيب الغاز بيد أفضل المختصين المدربين في أعمال التكييف والتبريد في الكويت.


استعداد تام لتلبية طلبكم على مدار 24ساعة، و نقدم كافة اعمال الصيانة في المنزل ايضاً لنوفر الوقت والمال لعملائنا، بالإضافة الى الكثير من الخدمات تابعوها في الاتي:

  • مختصين في إصلاح الترموستات وحساس الحرارة وصيانة المكثف والضاغط وتبديل وصيانة موتورات المكيفات من مختلف الماركات العالمية مثل LG، توشيبا، وسامسونج وغيرها في كافة مناطق الكويت.
  • فني تصليح تكييف جابر الأحمد يعمل على صيانة وحدة التبريد وتصليح كافة أعطال اجهزة التكيف المركزية وتوفير قطع غيار للمحرك والضاغط وضبط اعدادات المكيف والتأكد من منافذ الغاز والماء وصيانة الترموستات وأعطال القطع الداخلية من تلف الاسلاك واستبدالها.
  • فني تكييف باكستاني جابر الأحمد يعمل على استبدال جميع القطع التالفة، نوفر كافة قطع الغيار اللازمة لجميع أنواع المكيفات بشكل مباشر أو عن طريق الانترنت عبر صفحتنا بجميع أحجامها مع توصيلها للعميل بأسعار مناسبة.
  • فني تصليح تكييف جابر الأحمد يقدم خدمات التنظيف لقطع المكيف الداخلية والخارجية لحل مشاكل انسداد المرشحات والملفات التي تؤدي الى ضعف التبريد وتسريب المياه من أجزاء المكيف.
  • تركيب ونقل المكيفات ونقوم بتعبئة غاز التبريد السائل في حال نقصه لجميع أنواع المكيفات سواء المركزية أو السبليت بخبرة عالية.
  • نوفر فنيين ومهندسين مختصين من مختلف الجنسيات قادرين على تحمل أعباء العمل ومعالجة مشاكل المكيفات.

فني تصليح تكييف جابر الأحمد

هل يتوفر لديكم فني تكييف لصيانة المحرك لضمان عمل المكيف؟

يقدم لكم فني تصليح تكييف جابر الأحمد كافة أعمال الصيانة والتصليح ومعالجة كافة اعطال تسرب الغاز وصيانة المواسير وتسرب الماء من المكيف والبحث عن أسباب صدور الصوت المزعج أثناء عمل المكيف.
نوفر أفضل الخدمات المهنية المحترفة في صيانة مكيفات سامسونج و هيتاشي و LG‎ وغيرها من أنواع المكيفات ونقدم خدمات مختصة لحل مشاكل المكيفات وصيانة اعطال الكهرباء وتبديل الأسلاك والوصلات لمكيفات هاس وLG. ومن الخدمات التي نقدمها أيضاً:

  • فني مختص تصليح المكثف ومروحة التبريد ومنظم الكهرباء وصمام الغاز وحساس الحرارة وفحص مرشح الهواء وتنظيف وحدة التبريد من الاتربة والغبار الذي يعيق عمل الفلاتر.
  • خدمات التنظيف والصيانة الدورية بأسعار مناسبة لمكيفات تورنيدو، LG، توشيبا، شارب والكثير من الأنواع العالمية وصيانة وفك وتركيب كافة قطع الغيار للمكيفات المنزلية ولمختلف المنشآت الخاصة والعامة.
  • معالجة تسريب الغاز وأسباب تراكم الجليد داخل المكيف ولحام المواسير وتعبئة غاز التبريد لضمان عمل المكيف بالشكل الصحيح لساعات طويلة خلال الصيف الحار في الكويت.
  • تصليح مكيفات جابر الأحمد وصيانة وتنظيف الفلتر الموجود في المكيف واستبدال الانابيب النحاسية في حال حدوث أي خلل وفحص وحدات المكيف بكافة الاحجام وحل مشاكل انسداد أنبوب التصريف وفحص سائل التبريد والتأكد من عدم تسربه.
  • تصليح الوحدات الداخلية والخارجية ودكات التبريد المركزي وأنظمة التبريد وتصليح المكثف في حال تلفه كما نقوم بتصليح انابيب التصريف ووعاء خراطيم التصريف وإزالة الثلج المتراكم من على المبخر من خلال خدمات فني تكييف 24 ساعة.

فني تكييف جابر الأحمد

هل توفرون قطع غيار لمكيف LGفي جابر الأحمد؟

يقدم فني تكييف جابر الأحمد كافة قطع الغيار وخدمات فكها وتركيبها بحرفية عالية، نوفر صيانة وتبديل جهاز التحكم ل أو واللوحة الرقمية للمكيفات من مختلف الماركات في الكويت،تعبئة غاز الفريون لمكيفات الاسكا وهاس و LG لضمان التبريد بشكل مثالي.
خدمات تركيب قاعدة المكيفات واصلاح وتغطية الصدأ والشقوق وطلاء هيكل المكيفات الخارجي والداخلي في الكويت، كما نوفر الكثير من الخدمات ومنها:

  • فني تكييف رخيص يقوم بتوفير قطع الغيار مثل حساس ومنظم الحرارة المسؤول عن ضبط درجة الحرارة في المكيف وتبديل الاسلاك التالفة ومعالجة مشكلة صوت المزعج والاهتزاز أثناء عمل المكيف.
  •  فني تصليح تكييف جابر الأحمد لمعالجة أسباب حدوث تسرب المياه من المكيفات أثناء عملها وحدوث توقف المكيف واجراء الصيانة الفورية لكمبروسر مكيف LG وجميع انواع المكيفات المنزلية.
  • فني تصليح مكيفات جابر الأحمد يوفر تعبئة غاز الفريون للمكيفات المنزلية ومكيفات السيارات.
  • فني تكييف رخيص لفحص الضاغط وحدة التبريد ومعالجة أسباب الروائح الكريهة المنبعثة من المكيف.

تصليح مكيفات جابر الأحمد

هل يعمل فني تصليح تكييف جابر الأحمد تركيب المكيفات الشمسية؟

نوفر لكم خدمات مبتكرة في تصليح مكيفات جابر الأحمد وتركيب المكيفات الشمسية التي تعمل بواسطة الالواح الشمسية عبر فني خبير في تركيب وتصليح المكيفات في جابر الأحمد الذي يوفر كافة الخدمات اللازمة لتركيب مكيفات الهواء الشمسية.
نوفر خدمات مختصة في تنظيف القطعة الداخلية والقطعة الخارجية للمكيفات بدقة كبيرة وباستخدام أحدث المعدات وتركيب قطع غيار للمكيفات العادية والمركزية ومكيفات الهواء مع مبردات الماء. كما نقدم لكم الخدمات التالية:

  • فني تصليح تكييف جابر الأحمد لتركيب مكيفات متنقلة خاصة ومكيفات مركزية تتميز بتوزيع الهواء على مساحات واسعة في المنازل او المباني المشتركة بحرفية عالية.
  • . نعمل على تقديم خدمات صيانة وحل مشاكل واعطال المكيفات باستخدام أحدث التقنيات، ونقوم بتبديل مواسير جهاز التبريد في حال تلفها وحل مشكله المياه الراجعة لوحدات التبريد الداخلية والتي تسبب تلف الجهاز والجدران والمفروشات
  • فني تكييف رخيص يقدم خدمات تركيب مكيفات سامسونج، هاس، LGوتوفير كافة متطلبات التركيب بخبرات عالية.
  • فني تكييف مركزي يعمل حل مشكلة تسريب المياه ونقدم الحل لمعالجة مشاكل تراكم الجليد وفحص الموتور والضاغط.
  • نوفر خدمات صيانة تكييف مركزي 24 ساعة باستخدام أحدث المعدات وخدمات سريعة لكافة مناطق الكويت وعلى مدار الساعة وبأسعار مناسبة.

فني تكييف رخيص

هل توفرون قطع الغيار لكافة انواع المكيفات في الكويت؟

فني تكييف رخيص يقدم خدمات مختصة في تركيب كافة أنواع المكيفات وتصليح الموتور والمكثف ونعمل تنظيف المكيفات عن طريق فك الشبكة ووحدة التبريد الخارجية والداخلية وتنظيفها باستخدام احدث المعدات بحرفية واتقان.
يقدم فني تصليح تكييف جابر الأحمد خبرته في معالجة أسباب ضعف التبريد ونعمل على إزالة الجليد من لفائف التبخير كما نقوم بتعبئة غاز الفريون لأجهزة التبريد، كما نعمل على توفير خدمات مميزة أخرى منها:

  • فني تصليح تكييف جابر الأحمد يعمل على معالجة أسباب توقف كمبروسر المكيف عن العمل.
  • تصليح مكيفات جابر الأحمد وصيانة وحدات التبريد في أجهزة التكييف المركزي وتأمين جميع أنواع قطع الغيار اللازمة لعمليات الصيانة والتركيب وتبديل وحدات جهاز التبريد وكافة الملحقات والوصلات وتبديل التالف منها بأسعار مناسبة.
  • فحص مستوى الغاز في المكيف وتنظيف خرطوم المياه بشكل دوري وتنظيف الفلاتر من الأوساخ جيدًا وتغييرها إن كانت قديمة ومهترئة.
  • نوفر أفضل قطع الغيار لأجهزة التكييف المركزي والتكييف الشمسي ومكيفات الشباك والسبليت.

فني تكييف

هل توفرون فني مختص لمعاجلة اعطال ضعف التبريد؟

نوفر لكم فني تكييف مختص في معالجة أسباب توقف المكيف عن العمل كلياً والذي يعود الى قطع في الاسلاك او الفيوزات الموصلة للكهرباء، حيث يعمل على إصلاحها واستبدالها بأخرى جديدة وصيانة تكييف مركزي 24 ساعة.
فني تصليح تكييف جابر الأحمد يوفر خدمات تنظيف وفك الفلاتر وتعقيمها من الاوساخ والاتربة لضمان الحصول على كفاءة عالية في التبريد، كما يوفر معلومات عن أعطال المكيفات المنزلية ومنها:

  • توقف المكيف عن العمل كلياً، وقد يكون السبب في ذلك هو أن القاطع الكهربائي في وضعية الإيقاف، أو قد تكون قدرة القاطع الكهربائي أقل مما يلزم لتشغيل المكيف او وجود عطلٍ في الفيوز الموصل للكهرباء، أو انسداد فلاتر المكيف بشكلٍ كاملٍ ومن الممكن وجود مشكلة أو كسر في ثرموستات المكيف.
  • تسرب المياه من المكيف حيث من المرجح أن يكون انسداد خرطوم المياه بفعل العوائق والأوساخ المتراكمة داخله ويمكن أن يعود تراكم الثلج على زعانف المبخر أو تراكم الأوساخ في مسار التصريف داخل الوحدة الداخلية.
  • ضعف تبريد الهواء في المكيف حيث من الممكن ظهور هذه المشكلة بسبب التركيب الخاطئ للوحدة الخارجية للمكيف أو انسداد فلاتر المكيف أو ضعف ضغط الغاز داخل الأنابيب.
  • صوت مزعج للمكيف ويُعزى ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة المكيف أو وجود خلل في مروحته كاحتراق محرك المروحة أو توقف المروحة عن الدوران نتيجة تراكم الأوساخ والأتربة.

فني تكييف مركزي

هل يوفر فني تكييف مركزي خدمات تعبئة الغاز؟

يوفر فني تكييف مركزي خدماته في تركيب المكيفات المركزية للوحدات السكنية والشركات والمعامل والمحلات التجارية والمولات في كافة مناطق الكويت.
يعمل فني تصليح تكييف مركزي على معرفة أبعاد المبنى المُراد تركيب المكيف به وتحديد مكان وضع الأنابيب الناقلة للهواء والأماكن الخاصة بالفتحات التي يخرج منها الهواء البارد وحساب الأحمال الحرارية وتركيب الأنابيب بعد إعداد الفتحات. كما يقدم الكثير الخدمات ومنها:

  • فني تصليح تكييف جابر الأحمد لصيانة دورية لوحدة تكييف الهواء وحل مشكلة انبعاث الروائح الكريهة او وجود صوت قوي مزعج اثناء عمل المكيف وتصليح مكيفات عادية ومركزية مع صيانة الأجزاء الداخلية والخارجية.
  • تركيب كافة ملحقات أجهزة التبريد المركزية وتوزيع منافذ التبريد على الأقسام وتركيبها بأحدث المعدات، وتوفير كافة قطع الغيار اللازمة لصيانة وتصليح المكيفات العادية والمركزية ومكيفات الهواء الشمسية.
  • فني تصليح تكييف مركزي يقدم خدمات تعبئة غاز الفريون لأجهزة التبريد باستخدام مضخات وأجهزة خاصة ونقوم باستخدام أفضل المعدات والتقنيات والأدوات الحديثة لتسهيل أداء المكيفات.
  • تغيير التوصيلات التالفة الخاصة بتوزيع التبريد من المكيف الى الغرف بأخرى جديدة ذات جودة عالية وإصلاح أي كسر في الهيكل الخارجي للمكيف على حفظ الهواء البارد النقي.

تصليح تكييف مركزي

هل توفرون فنيين مختصين في تركيب التكيف المركزي؟

التكيف المركزي هو جهاز يساعد قدر الإمكان على التحكم في المناخ عن طريق استخدام وحدة مركزية لتبريد الهواء ثم يتم توزيعه في جميع أنحاء المبنى من خلال سلسلة من القنوات تدعى موجهات الهواء، مخصص للمباني الكبيرة مثل المكاتب أو الفنادق والمطاعم نظراً لقدرته التبريدية الهائلة مثل مكيفات شيلر Chiller.
يقدم لكم فني تصليح تكييف مركزي معلومات هامة تعرفكم على ميزات التكيف المركزي ومنها:

  • يوفر في الطاقة الكهربائية، حيث يعتمد على نظام المروحة وغالباً الأنظمة المعتمدة على ذلك تستهلك كمية أقل من الطاقة بواسطة جهاز واحد لتبريد مبنى كبير بأكمله.
  • يتم وضع الوحدة المركزية في مكان بعيد غالباً على أسطح المباني لذلك لا يحدث أي ضوضاء عند تشغيله.
  • يمكن التحكم بسهولة في درجة حرارة ورطوبة كل غرفة على حدة ويعمل بواسطة تقنية الانفرتر حيث تقوم بفصل المكيف عن وحدة الطاقة تلقائياً بعد وصوله إلى درجة الحرارة المطلوبة.
  • يتميز بسهولة وانسيابية طريقة عمله حيث يمكن غلق التبريد عن أي غرفة تريدها واستمراره في باقي الغرف ولا يسبب أي أضرار صحية كصعوبة التنفس والربو.

صيانة تكييف مركزي 24 ساعة

هل توفرون الصيانة للمكيفات في جميع الأوقات؟

نوفر لكم خدمات صيانة تكييف مركزي 24 ساعة، أفضل الخدمات المختصة على مدار الأسبوع على يد افضل الفنيين المتخصصين في صيانة وإصلاح جميع قطع غيار التكييف المركزي مثل المكثف والضاغط، والمبخر وصمام التمدد، ووحدات التكييف المركزي
نعمل على تركيب الأنابيب الناقلة للهواء والأماكن الخاصة بالفتحات التي يخرج منها الهواء البارد وحساب الأحمال الحرارية، كما نوفر الكثير من الخدمات التالية:

  • فني تصليح تكييف جابر الأحمد لصيانة جهاز المكيف وكافة الوصلات والمواسير وتفقد الوحدات الهوائية وخطوط التبريد، وتفقد الأنابيب الحلزونية الباردة لرفع كفاءة المكيف.
  • فني تكييف مركزي يقدم خدمات تركيب وتمديد توصيلات تكييف مركزي شيلر هو واحد من نواع المكيفات المركزية وصيانة مضخات ضخ الماء وسحب الهواء.
  • فني تكييف هندي جابر الأحمد لخدمات تنظيف وصيانة مكيفات السبليت والشباك والتكييف المركزي.
  • خدمات فني تكييف باكستاني جابر الأحمد لتصليح مكونات الوحدات الداخلية للمكيف من المبخر ولوحة المؤشرات واللفائف الرأسية واللفائف الأفقية وفحص الفلتر الناعم والفلتر الخشن لأجهزة التكييف بأنواعها.
  • فني تكييف شاطر لاستيراد أفضل أنواع المكيفات من York, Hisense, LG متاحة بتقنيات التحكم عن بعد مع التبريد المتساوي في الغرف.
  • فني تكييف مركزي لتوفير افضل انواع قطع غيار مكيفات اصلية و مستعملة من الضواغط والمراوح الداخلية والخارجية، مع تأمين المبخرات والمكثفات.
  • فني تكييف باكستاني رخيص يوفر أفضل أنواع المكيفات المركزية و الاسبليت والشباك والحائط مع خدمات التركيب باحترافية وصيانة وتصليح مكيفات بسهولة.
  • خدمة صيانة مكيفات متاحة على مدار 24 ساعة من تنظيف فلاتر الهواء ومراوح التبريد الداخلية والخارجية والضواغط.
  • فني تصليح غسالات يتيح خدمات تبديل القطع التالفة من الغسالات باخرى اصلية من تبديل المضخات والحوض والحساسات كافة مع تصليح الخراطيم و تصليح نشافات.
  • لدينا خدمة تصليح غسالات رخيص باسعار رخيصة مناسبة لجميع العملاء متاحة ضمن حولي والمنقف والقرين وكل انحاء المملكة الكويتية.
  • فني غسالات يوفر افضل انواع الغسالات من بوش Bosch و LG و Samsung مع توفير قطع غيار اصلية وتقديم خدمات التوصيل والتركيب باحترافية.
  • يستورد فني غسالة لكم كافة انواع الغسالات العادية والأوتوماتيك بتقنيات ذكية، مع تقديم خدمات الصيانة الدورية للغسالات بأقل جهد ممكن
  • صيانة ثلاجات تتم في كافة أنحاء الكويت بارسال فني اليكم لتنظيف الفلاتر والمضخات والخراطيم مع فحص قطع المحرك.
  •  فني تصليح ثلاجة لتبديل أنابيب التبريد والمبخرات والمكثفات مع تبديل الحساسات والمراوح التالفة باسرع وقت ممكن وبأقل جهد وباسعار منافسة.
  • فني تصليح ثلاجات شاطر يقدم خدماته على مدار 24 ساعة مع إمكانية تركيب وتوصيل ثلاجات مع صيانة وتصليح كافة الأنواع من ال جي وتوشيبا وفريجيدير.
  • لدينا خدمات تصليح ثلاجات رخيص بأسعار مناسبة لكافة العملاء ويمكنكم طلب فني اليكم اينما كنتم في الكويت، توفير كافة انواع قطع غيار ثلاجات من الفلاتر والخراطيم والمبخرات والمكثفات
  •  تقديم خدمات صيانة طباخات باحترافية من تنظيف افران الغاز والرؤوس من الدهون والأوساخ و تصليح وتبديل القطع التالفة.
  • ولدينا فني تصليح طباخ 24 ساعة من أجل تصليح طباخات كهربائية والليزرية والتحريضية وافران الغاز وتصليح مايكروويفات احترافية وبأسعار مناسبة.
  • إمكانية تصليح افران غازية من تصليح جولة وتصليح او تبديل فالة غاز وتبديل الحساسات وكافة القطع التالفة واستخدام القطع الأصلية وضبط درجات الحرارة من قبل فني طباخات شاطر ورخيص.
  • تأمين خدمات تنظيف طباخات باستخدام افضل مواد التنظيف من الخل وكربونات الصوديوم وتبديل الرؤوس القديمة مع طلاء الأفران الكبيرة باحترافية واتقان.
  • خدمات تنظيف افران متاحة ضمن محلات فني طباخات باكستاني بأسعار رخيصة مع صيانة الهيكل الخارجي وتبديل قواعد التثبيت مع تصليح شواية.
  • متاح ايضا خدمات غسيل طباخات باحترافية مع تنظيف الفلاتر والمقابض مع الأزرار ورؤوس الفرن والرفوف والشبكات.
  • متاح خدمات تصليح الطباخات مع صيانتها وتبديل الحساسات والقطع التالفة مع امكانية تنظيف طباخ و تجفيفه باستخدام افضل المواد.

فني تكييف باكستاني جابر الأحمد

هل توفرون فني مختص لتركيب تمديدات الكهرباء للمكيف؟

فني تكييف باكستاني جابر الأحمد يعمل على توفير كافة الخدمات افي تركيب المكيفات والقاعدة وتوصيل الكهرباء، صيانة المكيفات المركزية وتبديل الفلاتر لتنقية الهواء من الميكروبات.
مختصين في صيانة وحدة التبريد التي تعد الوحدة المسؤولة عن تبريد الهواء، كذلك وحدة توزيع الهواء المسؤولة عن توزيع الهواء البارد أو الدافئ في جميع أنحاء المبنى، ونوفر خدمات أخرى منها:

  • فني تصليح تكييف مركزي يقوم بفحص الوحدات الخارجية لأجهزة التكييف ومحرك الضاغط، ومروحة تبريد المكثف، والصمام الرباعي عاكس الاتجاه.
  • نوفر صيانة تكييف مركزي 24 ساعة وكافة خدمات فني تكييف 24 ساعة لحل جميع مشاكل وأعطال المكيفات باستخدام أحدث المعدات عالية الجودة لتسهيل عملية فك وتركيب اسبيرات للقطع التالفة.
  • فني صيانة تكييف جابر الأحمد يقدم خدمات صيانة مكيفات ماندو وسوبر جنرال أسبلت وأجهزة تكييف هاس ونوفر أفضل أنواع قطع الغيار لها مع كفالة وتوصيل مجاني لجميع مناطق الكويت.
  • فني تكييف هندي جابر الأحمد خبير بتبديل مروحة التزويد التي تقوم بتوزيع الهواء للأماكن والغرف بشكل جيد ومتساوي.

فني تكييف هندي جابر الأحمد

هل توفرون فني مختص لصيانة مكيفات سوبر جنرال؟

فني تكييف هندي جابر الأحمد يقدم خدماته لتصليح مختلف أنواع المكيفات العالمية، اجراء فحص شامل للمكيفات والتأكد من عمل جميع القطع وربط جميع الوصلات الخاصة به باستخدام شريط فويل لمنع أي تسريب في الغاز.
نعمل على مراقبة شد الحزام الخاص بنظام التهوية داخل وحدة التبريد. كما نقدم لكم الكثير من الخدمات ومنها:

  • فني تصليح تكييف جابر الأحمد لصيانة تكييف جابر الأحمد على يد أمهر الفنيين لجراء عمليات الفك والتنظيف والصيانة الدورية للمكيفات السبليت والمركزية.
  • فنيين مختصين في فحص وتنظيف المرشحات الهوائية لما لها من دور في تنقية الهواء من الغبار وتعزيز جودة الهواء داخل المباني الموجودة بها.
  • تصليح جميع أجهزة التكييف من كافة الماركات العالمية، مثل مكيفات LG وسامسونج.
  • نوفر أجهزة التحكم ونعمل على برمجتها، نوفر كافة قطع غيار أجهزة التكييف المركزي ونعمل على صيانتها عبر خدمات فني تكييف 24 ساعة.
  • نوفر فني مختص للكشف عن خراطيم التصريف وتصليح المكثف وتركيب قطع غيار تكييف مركزي وتصليح انابيب التصريف ووعاء التصريف.

فني تكييف 24 ساعة

هل تبحث مختص لحل مشكلة توقف المكيف يشكل مفاجئ؟

فني تكييف جابر الأحمد يوفر لكم خدمات فني تكييف 24 ساعة، يمكنك طلبه أي وقت وسوف يأتي إلى منزلك لتصليح أي عطل في المكيف أدى الى توقفه خلال فترة زمنية قصيرة.
يعمل فني تكييف باكستاني جابر الأحمد على استبدال كل القطع التالفة ولحام المواسير النحاسية وإعادة تعبئة غاز التبريد، تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية في مكيفات الشباك و المركزية، ونقدم أفضل العروض على الكثير من الخدمات ومنها:

  • يوفر فني تكييف هندي جابر الأحمد قطع الغيار الاصلية وتركيبها بكل حرفية وسرعة عالية وبأسعار مناسبة، فحص الشبكة الكهربائية للمكيف وتبديل الاسلاك التالفة.
  • فنيين مختصين في الكشف عن كل الوحدات حتى نكشف عن وجود أي مشاكل خفية مثل تركيبات التثبيت والكشف عن أي تسريب داخلي.
  • نعمل على فحص أوضاع التشغيل الخاصة بالتبريد كما نعمل على فحص وحدة التكثيف فمن الممكن ان يكون هناك هبوط للحوامل التي تم تركيبها على وحدة التكثيف.
  • فحص شامل وصيانة فورية للمكيفات والتأكد من العطل والقيام بإصلاح الخلل بأسرع وقت وبأحدث المعدات.

رقم فني تكييف جابر الأحمد

هل تحتاج الى حل سريع لمشكلة تسرب المياه من مكيفك؟

نوفر لكم من خلال اتصالكم على رقم فني تكييف جابر الأحمد خدمات مختصة على يد أفضل الفنيين المختصين في معالجة كافة اعطال المكيفات العادية والمركزية وذلك على مدار ال24 ساعة.
خدمات تصليح المكيفات و تركيبها وتوفير كافة القطع المطلوبة للتركيب بأحدث المعدات وصيانة كافة أجزاء المكيفات وصيانة وحدات التكييف المركزي وتفقد عمل المروحة الداخلية والمروحة الخارجية وفحص اللفائف في مختلف أنواع المكيفات، كما نوفر العديد من الخدمات ومنها:

  • خدمات مختصة لحل مشكلة ضعف أداء جهاز التبريد الخاص وتعبئة غاز التبريد لتحسين كفاءة التبريد وضمان عمل المكيف بصورة ممتازة.
  • فنيين مختصين لمعالجة مشاكل تسريب الغاز وتجميد الثلج ضمن المكيف، تركيب جميع أنواع المكيفات الحديثة.
  • فنيين مختصين في تنظيف المكيفات من الاوساخ والغبار وتنظيف الفلاتر الموجودة في المكيف، خدماتنا تصلكم الى جميع محافظات الكويت
  • نعمل على فحص الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف ودكات التبريد المركزي وأنظمة التبريد لحل مشكلة انسداد أنابيب التصريف، تبديل الانابيب النحاسية في حال حدوث خلل في عمل المكيف.

صيانة تكييف

هل تبحث عن فني خبير في صيانة محرك المكيف لحل مشكلة الصوت العالي؟

نوفر لكم فريق من الفنيين المتخصصين لإجراء صيانة دورية لأجهزة التكييف للشركات والفنادق وحتى المطاعم والمنازل، مختصين في تركيب و تصليح أي عطل في جهاز المكيف.
نوفر قطع غيار تكييف مركزي و تكييف شباك وتكيف شمسي ونعمل على تبديل القطع التالفة بأخرى جديدة أصلية من افضل الشركات العالمية، كما نوفر الكثير من الخدمات ومنها:

  • خدمات تركيب مكيفات مركزية تتميز بأدائها الرائع، نوفر اسبيرات للمكثف والضاغط والموتور والمواسير وجهاز التحكم وتزويد المكيفات بغاز الفريون وفحص الضاغط وأجزاء وحدة التبريد بشكل فوري.
  • نوفر رقم فني تكييف جابر الأحمد للحالات الطارئة ونقدم كافة الطرق لمعالجة مشكلة انسداد الأنابيب وتنظيفها بحرفية عالية للمحافظة على كفاءة عمل المكيف ومنع تسريب المياه وتلف الاسلاك وضعف التبريد والأصوات المزعجة.
  • فنيين مختصين لصيانة المكيفات وحل مشكلة المياه الراجعة لوحدات التبريد الداخلية والتي تسبب تلف الجدران.
  • تبديل القطع التالفة بكل حرفية مثل الخراطيم والفلاتر وحتى المحرك والضاغط الدائري والترددي والمواسير وخراطيم التصريف.

 قطع غيار تكييف مركزي

هل توفرون فنيين مختصين في تركيب قطع الغيار لمكيفات هاس في جابر الأحمد؟

فني تكيف جابر الأحمد يقدم خدماته في تركيب مختلف قطع الغيار الاصلية لمكيفات هاس وكذلك تركيب قطع غيار تكييف مركزي للمنشآت الخاصة والعامة في الكويت.
نقدم لكم الحل لأي مشكلة في تكيف مكتبك أو منزلك، ما عليك سوى ان تتصل على رقم فني تكييف جابر الأحمد، فريق مختص في اجراء صيانة شاملة للمكيفات بكل أنواعها وبأسعار مناسبة، كما نقدم لكم خدمات عديدة منها:

  • تأمين وتركيب قطع غيار لأجهزة التكييف من كافة الأنواع مثل قطع تبديل الكمبريسور والمروحة والحساسات ومحركات المكيفات والملفات والترموستات وخراطيم تصريف الماء.
  • صيانة وإصلاح في المنزل لمختلف قطع الغبار للتكييف المركزي في مدن ومناطق الكويت كافة مثل جابر الأحمد والجهراء وضاحية فهد الأحمد والعقيلة والفردوس الوفرة والعدان والمنطقة العاشرة وغيرها
  • نوفر مختلف أنواع أجهزة التحكم لجهاز التكييف من أي نوع كان سواء من المكيفات الشباكية أو المكيفات المنفصلة أو حتى المكيفات المركزية. ما عليك الا ان تتصل على رقم فني تكييف.
  • تنظيف وحدة التبريد من الاتربة والغبار العالق الذي يعيق عمل المكيف وتنظيف الفلاتر على يد فني صيانة تكييف جابر الأحمد
  • تأمين خدمات التركيب والنقل للمكيفات، توصيل المكيفات وقطع الغيار لجميع مناطق الكويت.

تصليح تكييف جابر الأحمد

هل توفرون خدمات تنظيف للمكيفات المنزلية؟

يقدم لكم فني تصليح تكييف جابر الأحمد كافة الخدمات المختصة من تنظيف وتركيب وصيانة وإصلاح للمكيفات في الكويت، نعمل على ان نجد الحل الأنسب لكافة مشاكل التبريد وحل مشكلة تشكل الثلج في المكيف.
فني تكييف جابر الأحمد يوفر خدمات صيانة وتنظيف وحدة التبريد وغسلها للتخلص من الاتربة المتراكمة فيها، وهي الوحدة المسؤولة عن تبريد هواء المكيف. كما نوفر لكم الكثير من الخدمات ومنها:

  • تنظيف جميع قطع المكيف واجراء صيانة دورية في بداية الصيف والتأكد من سلامة المحرك والتمديدات الكهربائية ومواسير الماء والغاز.
  • فني مختص في حل مشاكل ضعف كفاءة التبريد الناتج عن انسداد فلاتر الهواء وزعانف المبخر بالأتربة وسوء حالة الوحدة الخارجية.
  • مختصين في معالجة أسباب تراكم الثلج على ملفات التبخر وتساقط مياه التكثيف وارتفاع الضغط العالي لزعانف المكثف وتلف الضاغط نتيجة العمل المتواصل.
  • اجراء الصيانة اللازمة وتنظيف الفلاتر والمبخر والمكثف وتنظيف خرطوم الصرف وإزالة الاتربة العالقة على المحرك وإصلاح المحرك والمكثف نتيجة وجود تآكل في قطع المحركات وحدوث ارتفاع درجة الحرارة
  • نوفر خدمات تركيب المكيفات الشمسية التي تعمل على الطاقة الشمسية توفير كافة مستلزماتها.

صيانة تكييف جابر الأحمد

هل توفرون قطع غيار لمكيفات سامسونج؟

نوفر لكم كافة أنواع قع الغيار الأصلية المكفولة حيث نستورد كافة المواد اللازمة وقطع الغيار الاصلية من الشركات العالمية المصنعة، كما اننا نوفر فنيين مدربين على استخدام أحدث المعدات والتقنيات لتصليح وتركيب المكيفات وضمان نتائج مبهرة في ضمان عمل المكيف بصورة جيدة، كما يمكنكم التواصل على رقم فني تكييف جابر الأحمد لتحصلوا على خدمات المختصة ومنها:

  • نوفر فنيين مختصين في تركيب كافة أنواع قطع الغيار المطلوبة وتعبئة غاز التبريد السائل أو غاز الفريون عند نقص حجمه في المكيفات.
  • فني صيانة تكييف جابر الأحمد لصيانة وتركيب وتأمين صمام التمدد والترموستات، والمبخر والمكثف وضاغط التكييف ومختلف قطع غيار تكييف مركزي وبأسعار مناسب.
  • خدمات مميزة وفرق متوفرة ومضمونة 24 ساعة لإصلاح وصيانة كافة اعطال المكيفات وتفقد التمديدات الكهربائية والأسلاك، والتوصيلات الداخلية والخارجية لأجهزة التكييف والتأكد من وصول الطاقة الكهربائية إلى جهاز التكييف لضمان عمله بصورة ممتازة.
  • تركيب واستبدال وإصلاح مكيفات من مختلف الماركات العالمية وتركيبها وصيانة المضخات الحرارية تركيب وإصلاح الترموستات.
  • نعمل على حل مشاكل انسداد أنابيب التصريف وفحص سائل التبريد والتأكد من عدم تسربه وتنظيف فلتر المكيف وتبديل الانابيب النحاسية في حال حدوث خلل بها.

الأسئلة الشائعة

هل توفرون خدمات مختصة في صيانة الموتور؟

يعمل على معالجة اعطال المحرك وتبديله في حال تلفه بمحرك جديد تبديل مسمار تثبيت المروحة وصيانته تغيير الموتور التالف والتأكد من اتزانها وتعبئة الغاز والكثير من الخدمات لضمان عمل مكيفك بجودة عالية.

هل يوجد لديكم مختص في معالجة مشكلة الصوت العالي أثناء تشغيل المكيف؟

نوفر أفضل الفنيين المختصين في وحل مشاكل الضجيج والاهتزاز وفحص المحرك وكفاءة عمل الضاغط وصيانة مختلف الأعطال والمشاكل من تسريب المياه وتلف الاسلاك وتراجع وارتفاع حرارة المروحة وتلف كمبروسر التبريد.

هل يسبب الغبار والاتربة ضعف في كفاءة المكيف؟

بالتأكيد، حيث يعود السبب الرئيسي لضعف التبريد الى انسداد جزئي او كلي في دائرة التبريد بسبب الغبار أو تراكم الاوساخ على زعانف المبخر او المكثف او اتساخ مرشحات الهواء.

هل توفرون قطع غيار لأجهزة التكييف؟

نعم، نوفر قطع غيار للمحرك والضاغط وملفات التبخير وأنابيب التوصيل وغاز التبريد والاسلاك الكهربائية ومختلف قطع الوحدة الخارجية وزيت الضاغط والمواسير.

هل توفرون فني مختص لصيانة الكمبرسور ومعالجة اعطاله؟

نعم، نوفر لكم أفضل الفنيين المختصين لمعالجة مشاكل واعطال المكيفات وصيانة وتبديل الكومبروسر بشكل دوري وتنظيفه لمنع تراكم الشوائب داخل الضاغط وعدم ارهاق الكومبروسر لضمان التبريد الجيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا